بسم الله الرحمن الرحيم
هذي رواية ثلاث بنات تجمع بين الطفوله والمراهقه والشباب
والام والحزن والحب والغدر
اول شي معلومات عن الشخصيات
اول شخصيه
اسمها رنده احمد ال -----------
وعمرها 14 سنه
وزنها 60
وطولها 160
عيونها متوسطه وبنيه
ورموشها كثيفه
انفها متوسط
شفتها صغيره ومليانه
ووجها دائري
وبشرتها برونزاج
شعرها لنص ضهرها اسود وكيرلي
هوياتها
الرسم و تصميم الازياء والشعر الانجليزي والماسنجر
وهي انسانه حساسه وخفيفة الدم وهي رومنسية بس تخبي رومنسيتها
ثاني شخصيه
اسمها اشجان محمد ------------------
عمرها 14 سنه
وزنها 60
وطولها 160
عيونها وساع وبني فاتح ورموشها كثيفه
وانفها واقف
شفتها صغيره
ووجها دائري
وبشرتها برونزاج
شعرها لنص ضهرها وبني غامق وكيرلي
هوايتها
الشعر العامي والفصحها وهي تكتب شعر و الانترنت والبلاستيشن ولفلفه بالاسواق
وهي انسانه رومنسيه جدا وحساسه وعصبيه بشكل جنوني وناعمه
وثالث شخصيه
اسمها غزل تركي ------------
وعمرها 14 سنه
ووزنها 61
وطولها 165
عيونها وساع وخفيفه رموشها وعيونها بنيه غامقه
وانفها واقف
وشفتها كبيره
ووجها طويل
وبشرتها برونزاج
شعرها طويل نص ضهرها وبني غامق وناعم سايح
هواياتها
الكووره والاسواق والشات والبلابستيشن
وهي انسانه مرحه جدا وطفوليه وماتاخذ على الكلام
وباارده ومرجوجه وغزل تكون بنت خالة اشجان
الجزء الاول
( رجوع قلبي لحياتي )
رنده
كانت جالسه على سريرها
الي جمع أحزانها ودموعها
وجمع أفرحها وخيالها
وفجأة بدون سابق إنذار
نزلت دموعها
وتذكرت أغلى وأحلى
صديقة لها أشجان
راحت وفتحت أيميلها على أمل انو تلقيها ما لقتها وقعدت تكلم بنت خالتها
وبعدها بربع ساعة
طططنط >>>> صوت الماسنجر
Shosho.-.@hotmail.comفرحت نطت من الفرحة بس تذكرت أنها زعلانة وسوت ايميل جديد عشان تكلمها
أشجان كان حاطة نك نيمها
انا كثر مااحبك لجلك سنين :
هلا
رنده كانت حاطة نك نيم
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك
رنده ما ردت
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
ليش ماتردين قد كذا مو هامتك
رنده شكت أنها عرفتها بس قالت كيف انا ما قلتلها
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :
هلا أشجان بقولك شي بس اسمعيني لا تقفلي
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
اوكي
قولي سامعتك
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :
تعرفي وحده اسمها رنده ؟
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
ايواة والي بنت خالتها اسمها نورة او نوير مدري ايش
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :
مو انتي تخاصمتي معاها ومع بنت خالتها
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
لا انا تخاصمت مع بنت خالها وهيا لا بس مدري عنها للحين
رنده والفرحة مو سيعتها كتبت بسرعة فائقة
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :
انا رنده وانا اسفة وابغى كل شي يرجع زي اول
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
هلا رنده انا مسامحتك
رنده نطت من الكرسي بعدين جعت قعدت واهي متفشلة من أبوها
وقالت ترقع : كنت احسب في حشرة هنا ههههههههه
أبوها سكت ورجع لف على التلفزيون
كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :
هلا ياقلبي وغيرت نك نيمها
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
هلا شجوني حبيبي كيفك فين رحتي كل هالسنة ؟؟
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
لا انا غيرت ايميل
-تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
برب بضيفه بس دقايق
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
تيت
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
باك
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
ولكم باك حبيبتي رنده بمناسبة رجعنا لبعض ايش رايك أعزمك على بيتي
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
مفروض انا الي أعزمك
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
لا انا معاقبة من الخروج من المنزل تعالي انتي سليني
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
طيب قلبي متى تبي اجيكي ؟؟
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
تعالي بكرة بعرفك على بنت خالتي غزل طيبوة راح تحبيها
رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :
خلاص اوكي يلا باي قلبوو بروح استئذان من ماما وأنام
انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :
يلا باي
راحت رنده لامها واستئذنت وامها هايته ماتسأل عنها قالت بكيفك
راحت رنده تنام لسريرها وهي تشيل منو الاحزان وتحط غطى الفر
نهايه الجزء الاول