الوناسه في ايام الدراسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الوناسه في ايام الدراسه

شعآرنآ لا لدرآسه لآنهآ تلهيك عن آلونآسه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية زلت مراهقات

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 6:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم





هذي رواية ثلاث بنات تجمع بين الطفوله والمراهقه والشباب

والام والحزن والحب والغدر


اول شي معلومات عن الشخصيات


اول شخصيه

اسمها رنده احمد ال -----------

وعمرها 14 سنه

وزنها 60

وطولها 160

عيونها متوسطه وبنيه

ورموشها كثيفه


انفها متوسط

شفتها صغيره ومليانه

ووجها دائري

وبشرتها برونزاج

شعرها لنص ضهرها اسود وكيرلي

هوياتها

الرسم و تصميم الازياء والشعر الانجليزي والماسنجر
وهي انسانه حساسه وخفيفة الدم وهي رومنسية بس تخبي رومنسيتها

ثاني شخصيه

اسمها اشجان محمد ------------------

عمرها 14 سنه

وزنها 60

وطولها 160

عيونها وساع وبني فاتح ورموشها كثيفه

وانفها واقف

شفتها صغيره

ووجها دائري

وبشرتها برونزاج


شعرها لنص ضهرها وبني غامق وكيرلي

هوايتها

الشعر العامي والفصحها وهي تكتب شعر و الانترنت والبلاستيشن ولفلفه بالاسواق

وهي انسانه رومنسيه جدا وحساسه وعصبيه بشكل جنوني وناعمه

وثالث شخصيه

اسمها غزل تركي ------------

وعمرها 14 سنه

ووزنها 61

وطولها 165


عيونها وساع وخفيفه رموشها وعيونها بنيه غامقه

وانفها واقف

وشفتها كبيره

ووجها طويل

وبشرتها برونزاج


شعرها طويل نص ضهرها وبني غامق وناعم سايح


هواياتها


الكووره والاسواق والشات والبلابستيشن


وهي انسانه مرحه جدا وطفوليه وماتاخذ على الكلام

وباارده ومرجوجه وغزل تكون بنت خالة اشجان






الجزء الاول
( رجوع قلبي لحياتي )

رنده
كانت جالسه على سريرها
الي جمع أحزانها ودموعها
وجمع أفرحها وخيالها

وفجأة بدون سابق إنذار

نزلت دموعها
وتذكرت أغلى وأحلى
صديقة لها أشجان

راحت وفتحت أيميلها على أمل انو تلقيها ما لقتها وقعدت تكلم بنت خالتها

وبعدها بربع ساعة

طططنط >>>> صوت الماسنجر

Shosho.-.@hotmail.com

فرحت نطت من الفرحة بس تذكرت أنها زعلانة وسوت ايميل جديد عشان تكلمها

أشجان كان حاطة نك نيمها

انا كثر مااحبك لجلك سنين :

هلا

رنده كانت حاطة نك نيم

كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك

رنده ما ردت

انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

ليش ماتردين قد كذا مو هامتك

رنده شكت أنها عرفتها بس قالت كيف انا ما قلتلها

كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :

هلا أشجان بقولك شي بس اسمعيني لا تقفلي


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

اوكي

قولي سامعتك


كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :

تعرفي وحده اسمها رنده ؟


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

ايواة والي بنت خالتها اسمها نورة او نوير مدري ايش


كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :

مو انتي تخاصمتي معاها ومع بنت خالتها


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

لا انا تخاصمت مع بنت خالها وهيا لا بس مدري عنها للحين


رنده والفرحة مو سيعتها كتبت بسرعة فائقة


كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :

انا رنده وانا اسفة وابغى كل شي يرجع زي اول


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

هلا رنده انا مسامحتك


رنده نطت من الكرسي بعدين جعت قعدت واهي متفشلة من أبوها

وقالت ترقع : كنت احسب في حشرة هنا ههههههههه

أبوها سكت ورجع لف على التلفزيون



كيف العمر اعيشه وانا بعيد عنك ..... اموت ولا اعيش لحضة بدونك :

هلا ياقلبي وغيرت نك نيمها

رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

هلا شجوني حبيبي كيفك فين رحتي كل هالسنة ؟؟


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

لا انا غيرت ايميل

-تم حذف االبريد بواسطة الادارة _برجاء الالتزام بقوانين المنتديات مع الشكر _الادارة -

رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

برب بضيفه بس دقايق


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

تيت


رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

باك

انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

ولكم باك حبيبتي رنده بمناسبة رجعنا لبعض ايش رايك أعزمك على بيتي

رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

مفروض انا الي أعزمك

انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

لا انا معاقبة من الخروج من المنزل تعالي انتي سليني


رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

طيب قلبي متى تبي اجيكي ؟؟


انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

تعالي بكرة بعرفك على بنت خالتي غزل طيبوة راح تحبيها


رجع قلبي لي مكانه ....... ورجعت حياتي معاه :

خلاص اوكي يلا باي قلبوو بروح استئذان من ماما وأنام

انا كثر مااحبك قليله لجلك سنيني :

يلا باي

راحت رنده لامها واستئذنت وامها هايته ماتسأل عنها قالت بكيفك

راحت رنده تنام لسريرها وهي تشيل منو الاحزان وتحط غطى الفر

نهايه الجزء الاول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
Princess~
مشرفة قسم الترحيب والتهاني
Princess~


المساهمات : 75
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
الموقع : هو في غيرهااا( السكوول)

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 6:34 am

يسلموووو ع الراويه وياليت تكمليها ...~
مرآآآآآ نآآآآيس ...~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
EMOG!RL~
Admin
EMOG!RL~


المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : بــقلـب حبـيبتي ~

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 6:56 am

شــكــلهـآآ مــرهـ co0olzZz ..~

ثـآآنكـسز آلـبوو ..~

كمــليهـآآ عوومـري ..~☠☠
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
-؟-

-؟-


المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 29/10/2008
الموقع : في وصط الجماجم!!!**

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 31, 2008 1:21 pm

بللللللللييييييييييـــــــــــــــــززز كمليها يا قلبي,,,,,





**أنا أستنا جديدك..,,..,,..,,..,,
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 01, 2008 5:58 pm

الجزء الثاني


بدأ يوم جديد صحيت رنده من نومها و زفرت اففف بعدين تذكرت أنوا راح تزور أشجان ابتسمت وبعد شوي ضحكت

وعند أشجان

صحيت وقلبها يعورها زفرت اففف بعدين بكيت بعدين ابتسمت تذكرت رنده وموعدها معاها

اتصلت أشجان على غزل

أشجان : الوو
غزل : هلا شوشو كيفيك
أشجان : الحمد لله وانتي قلبوو
غزل: بخير
أشجان : اليوم عزمت صحبتي رنده ابغى اعرفكي عليها تعالي بيتي اليوم
غزل : اوكي حاضرين للطيبين متى أجي
أشجان : تعالي الحين عشان نجهز إذا ما عليكي أمر
غزل : لا ابدا خلاص بس نص ساعة واكون عندك
أشجان : اوكي باي
غزل : باي

نرجع لرنده

رنده راحت استحمت ولبست ملابس عشان بتروح السوق تشتري هدية وكيكة بمناسبة ساماحهم >>>> الي يشوف يقول عيد ميلاد





وعند غزل

غزل تقول في نفسها: اشفيها أشجان صوتها غريب
بعدين بسألها خليني اتجهز قبل ماتعصب المتعصبه ههههههه

وصلت غزل لي أشجان العصر وأشجان ماقصرت فيها لعنت خيرها

أشجان : انا ماقلتلك تجيني الصبح لما كلمتك هاا ؟!
غزل : طيب ايش أسوي تعرفي على بال ما البس واربط شعري الي ما يتربط شكل بقصوا كاريه .
أشجان : ايواة احسن هاااا قاعدة تضيعي الموضوع البنت بتجي بعد ساعتين كيف يمدي ارتب الغرفة ؟!
غزل : يعني انتي مكلمتني عشان انضف غرفت حضرتك

أشجان : اقول قومي بسرعه كلمي السواق يروح يجيب المعجنات والحلى والعصير ( مسويه حفله الاخت )

غزل : اوكي بس لا تضربيني

أشجان : يله انا بنادي الشغاله تنظف واروح اسوي الفواحة واللبس

غزل : طيب

أشجان : آن بسرعه تعالي سوي تنظيف

ونظفوا البيت والساعه 5

ترن ترن

الباب يدق

أشجان بسرعه تنزل تفتح الباب

أشجان : ياهلا والله يامرحبا

رنده : ههههههههه هذه عشاني

غزل: هذي رجتنا فيك روحي سوي روحي تعالي

أشجان : اوص البنت لازم شوي ندلعها

رنده : ههههههههه لا انا من اهل البيت مو ضيفه

أشجان : يله يله تعالي مطلع غرفتي

غزل : ليش نظفتي المجلس اجل

أشجان : عشان اخر السهره هههههههههههههه

غزل : اجل إلى الأمام سر هههههههههه

رنده : يله بس بلا هرج كثير

كلهم ههههههههههههههه

طلعوا الغرفة

أشجان : تفضلوا إلى غرفتي المعتبره

رنده : اوه شوشو غيرتي الستايل

غزل : اوه هذي لو تحطينها بستايل سنه يجيلها هستيريه

أشجان : ههههههه خلاص بس حشيتيني لين قلتي بس

غزل : رنده انا وأشجان بنشترك في نادي تجين معانا
رنده : اكلم مامي وأشوف >>>> عارفة أمي مايهمها بس ماراح أبين لهم

أشجان : اجل فله اذا رحنا الجيم نروح على الكوفيره نسوي ميك أب وننزل السوق
رنده : هههههههههههههه الله يرجك

غزل : هيه تراها فكرتي

طق طق << الباب يدق

أشجان : دقايق بنات اروح اشوف مين عند الباب

فتحت الباب

آن معاها العصير

أشجان : هههههههههههههه وش جايبه هذه عصير ايش

آن : هده راجوه في جيب

أشجان : طيب طيب

دخلت وقفلت الباب

أشجان : بنات هذه عصير من ذوق راجوه هههههههههههههه

غزل: وه وه وه وه فديته هذه حبيب القلب

رنده : كل شي منك حلوو

غزل : اقول ترا راجوه مو منها

أشجان : اوص ياهبله
غزل : اهى اهى رنوو شوفي وش تقول عني

أشجان : اول مره أشوفها زعلانة

رنده : خلاص انتي قلبي تعالي ليه ياشوشو زعليتها

غزل : ايه بس أرضى عشان رنو وله انتي ماحوبك

أشجان : على قولت رنو بلا هرج كثير

أشجان: بقولكم شي

رنده : غني يا كناري قولي

أشجان : انا جاني ضغط

نهايةالجزاء الثاني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
EMOG!RL~
Admin
EMOG!RL~


المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : بــقلـب حبـيبتي ~

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالأحد نوفمبر 02, 2008 4:38 am

حبــي بـليييز كـمـلهـآآ ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالأربعاء نوفمبر 05, 2008 6:23 am

الجزء الثالث

رنده شهقت وحطت يدها على فمها : ليه من ايش

غزل : تبكي

أشجان : تعرفي ركان الي قلتلكم احبوا

رنده و غزل : ايواااة

أشجان تركني ولما تركني قعدت ابكي لمى جاني ضغط

رنده : دمعت عيونها وبكيت بدون صوت

غزل مسحت دموعها : المهم انتي دحين معانا صح

رنده : صح

أشجان : يلا لاتسوي فلم هندي مااطيق الافلام الهندية

كلهم ههههههههههههههه


وفي اليوم الثاني


في بيت رنده

صباح الخير ماما

الوالده : وين الخير وانا متزوجة أبوك

رنده :ليش

الوالده : انتي مو شغلك

رنده :بكيفك ماما بسجل بنادي مع أشجان وبنت خالتها

الوالده : يعني كل شي يسوونه تسوينه

رنده : انتي ايش يهمك دامك ماتسألي عني

الوالده : أتكلم بأسلوب احسن من كذا وروحي عند أبوك وخذي الفلوس انا ماعندي شي .


في بيت أشجان

جلست على الطاوله حقت الفطور صباح الخير

الكل صباح النور

وقعدت تفطر اله وجوالها الي مطلعته من غير اهلها يدرون يدق

قامت تجري على الدرج

ابوها : وين يابنتي اجلسي كلي

اشجان : لا دادي بروح تذكرت شي

ابوها : براحتك

اشجان تطلع غرفتها

ترد الوو

رنده : هلا شوشو

اشجان : صباح النور

رنده : هاك البشاره

اشجان : ها بشري

رنده : راح اروح معاكم الجيم

اشجان : بجد يله وناسه
اشجان : دقيقه ادخل غزوله معانا بالخط

رنده : اوكي

في بيت غزل

الجوال يهز

سوي كنك مادريت وبوسني وسوها ثاني على انك تعتذر

غزل

اوووووف مين يدق في الصباح

غزل : الوو

اشجان : يالدبه لساعك نايمه ناسيه اننا بنروح الجيم العصر

يله بس ابدخلكي مع رنده تبشكري بشي


غزل وكلها نوم : اوكي

رنده : هلا غزوله
غزل : هاي يلا بنام باي

وقفلت

رنده و أشجان : ههههههههههههههههههههههههه

رنده : شفيها البنت مستخفة

أشجان : ههههههههههههه لا بس انا قومتها من النوم

رنده : ههههههههههههه طيب يعني مهي رايحة الجيم

أشجان : لا انتي تعالي ليا ونحنا نمرها ونصحيها ههههههه

رنده : خلاص بس حروح البس واجي عندك

أشجان : طيب بستناك

رنده : باي

أشجان : سي يا

رنده راحت ولبست بلوزة كت سودا فيها ابيض رياضية ولبست برمودا سودا وجزمة Nike بيضه والصح بل اسود واخذت شنطة سودا وحبالها بيضا وحطت جوتها الجكيت وموايا وملابس ثانية ومايوه ومنشفة ولبست عبايتها وخرجت

وعند غزل

غزل : خخخخخخخخخخخ >>> بتشخر شخر بناات


وصلت رنده بيت أشجان ودقت عليها ماترد قالت أكيد انها ناسية جوالها في الغرفة

راحت دقت جرس الباب

وطلع اخوا أشجان عمره 16 واسموا سيف و مغزلجي

شاف بنت واقفة وهي معطيتوا ظهرها تستنى

سيف : القمر مظيع مكانوا

رنده سمعت صوت بس ماانتبهت للكلام

لفت ابتسمت وقالت: السلام عليكم
سيف وهو ينظرها بتفحص: وعليكم

رنده استحت لأنها مو مغطية وجهها وهو بيكلها : انا صحبت اشجان

سيف : ياحضها

رنده مافهمت عليه بطيئه استوعاب : ممكن تناديها عشان نروح

سيف : تفضلي طيب

رنده : شكرا

ودخلت البيت وراحت غرفة اشجان وجلست على السرير ولمى جلست استوعبت انو كان يغازلها بعدين قالت كيف سكت

وطلعت أشجان من الحمام وكانت لافة المنشفه علا جسمه يعني كتوفها وركبها باينة

وكانت قاعده تنشف شعرها وتغني ومانتبهت لرنده

أشجان : انا مش أنانية انا نية انا عيزاه ليا لوحدي

رنده : الله الله على الإغراء لا ذبت انا

أشجان : بسم الله من وين طلعتي انتي

رنده قالت بذكاء : طلعت من بطن امي

أشجان : اووه كنت احسب بطن ابوك

رنده تذكرت وقالت : اخوكي الي جالس تحت ماعندوا شغله ؟!

أشجان : مين سعود الكبير وانتي شعليك منوا


وعند سيف كان رايح لغرفتوا وسمع الحوار من عند


رنده: لا لا الأسمر المزيوون

أشجان : ههههههههههههههه مغزلجي

رنده : اسموا مغزلي يععععععععع مرة مو حلو

أشجان : يا بقرة اسموا سيف حنا نسمي مغزلجي لا نوا مغزلجي

رنده : مافهمت وبعد خمس دقايق اهاااااااا قصدك عشان يغازل

أشجان : مبروك اللهم أجرني في مصيبتي و خلفلي خيرا منها

رنده : آمين وانا كمان

أشجان : وانتي ليش ايش عندك مصيبة

رنده استوعبت وبصرااخ: ولا انا مصيبة ولا انتي داهية

سيف نقز من صرخة وخبط في الباب

أشجان لبست روبها فوق الفوطة وفتحت الباب وكانت رنده جالسه على السرير بدون طرحه

أشجان : خير ايش تبي !

سيف : هاا

أشجان : هي وش تسوي عند غرفتي ؟؟

سيف بصوت عالي : لا بس سمعت الاسمر المزيوون قلت يحشوون فيني

رنده وجهها حمر لبست الطرحة وقالت : قصدي ممثل مو انت

سيف : هاااا طيب يلا نشوفك بأوقات احسن

رنده : يصير خير

أشجان قفلت الباب : طقيتيها سوالف مع مغزلجي

رنده : كيفي

أشجان : والله اخوي مو اخوكي

رنده : بلا هرج فاضي قومي البسي بنتأخر

اشجان : طيب

ولبست شوورت ازرق رياضي وبدي ابيض وجاكيت ازرق ولبست جزمة زرقا بومة وخلت شعرها مفتوح وحطت ربطة بيضا ولبست العباية وخلتها مفتوحة وجات بتنزل

رنده : شجوووون

اشجان : نعم وجع ليش تصرخي

رنده : ماخذتي شنطتك ولامايو ولا لبس ثاني ولا شي !!

اشجان : طيب طيب دقيقة

وأخذتها وجت تنزل من الدرج هيا ورنده شافها سيف وقال : سكري العباية

اشجان : عارفة

رنده : بصوت واطئ ههههههه مسكينه
اشجان ورنده نزلوا

طلعوا في السياره

اشجان : بفتح جوالي وش تقترحين عليه نغمه

رنده : امممم مدري شوفي اغنية منت فاهم

اشجان : يوووه اموت على عباس طيب

رنده : احلى حقت ادواك

اشجان : كلها حلوه

يوم وصلوا عند غزل

دقوا عليها بجوالها

سوي كنك مادريت وبسوني

غزل : ياليل الي مدري وش يبون الواحد مايقدر ينام

غزل ترد : هلا

اشجان : انزلي افتحي الباب

غزل : ابي انام سكرت السماعه

اشجان : اوف وش فيها ذي قومي رنو خلينا نقومها

رنده : طيب يله

دقوا الجرس ترن ترن
ام غزل تفتح الباب

اشجان : هلا خاله وين غزل

ام غزل : فوق نايمه مو راضيه تقوم

اشجان : طيب بقومها

طلعوا رنده وأشجان

فتحوا الباب

راحوا لسريرها وبااعلى صوت ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

غزل : يا مااامااا بسم الله الرحمن الرحيم

رنده : ههههههههههه تستاهلين

اشجان : يادبه ساعتين ماتردين علينا وتقفلين في وجهي

غزل : اوف طيب طيب الحين اخذ شوور واجيكم

رنده : نستناكي

اشجان رنده فاتحين المسجل ورابح صقر يغني

عشق اطفال يجمعنى وكنا بشعور كبار

اشجان : الله هذي الاغنيه مسوينا عشاني

رنده : علي صوتك مااسمع

اشجان اقولك الله هذي الاغنيه مسوينها عشااااااااااااااااني

رنده : اهااااا توي اسمعكي

تطلع غزل

غزل تقفل المسجل

غزل : هيه اخوي نايم اخاف يصحى علينا

اشجان : ههههههههههه والله يدخل علينا ماعنده مانع

رنده : يمه

غزل لبست بنطلون برمودا فوشي وتي شيرت ابيض على الصدر سبورت

وشالت الجكيت بيدها ومسويه شعرها كيرلي ولبست العباايه

غزل : يله بنات

اشجان : يله تأخرنا

رنده : هوه اليوم بس وبعدوا نفلها في التحليه وابحر

اشجان : اقولك اوس لااحد يمسعنا الحين ههههههههههههه

نزلوا البنات لين وصولوا الجيم

استقبلتهم المدربه

تعالوا نقيس وزنكم

مين بدا اول اشي ( مين تبغى اول وحده )

غزل : انا انا انا ابي اول وحده

اشجان : هذي خليها اول وحده

السكرتيره : تكرم عيونكم

رنده : اقول شجوونه انا وانتي مثل بعض لاكن غزل انحف

اشجان : اه ياخوفي تسولنا رجيم قاسي

رنده : ههههههههه لاوزننا حلوو

غزل راحت قاست

المدربه : شوهيدا انتي كتير ضعيفا

غزل : وش اسوي اهلي بس ياكلوني كبسه خخخخخخخخخخخخخخخ

اشجان : اقول طسي فضحتينا

رنده : هذه وهي تاكل كبسه اجل لو تاكل خفايف وش صارت ريشه

غزل : مو انا احافظ على وزني مو مثلكم

اشجان : الحين تقيس لنا ونشوف النحيفه

السكرتيره : مين بدا

رنده : يله انا

اشجان : مايحتاج تقيسين لي مثلها

المدربه : لا لا كل وحده لحالا
اشجان : اوكي

قاست لرنده

المدربه : رنده انتي جسمك مثالي

رنده تدق غزل بكتفها ورينا شطراتك وكلي كبسه لين تصيرين مثلي هههههههههه

السكرتيره : يله تعي ائيس لك

غزل تدف اشجان : شبيك لبيك شوشو بين ايديك

السكرتيره : هههههههههه

اشجان : هين هين

قاست لها

المدربه : وانتي كمان جسمك مثالي

اشجان تطالع بغزل : كح كح قل اعوذب برب الفلق

غزل : يع اصلن ميزانهم خربان

رنده : هههههههه ايه صرفيها

اعطتهم الرجيم واخذووا حصة رياضه

وبعدها نزلوا بالمسبح

اشجان : غزوله المويه باردة

غزل : اقول انزلي ماهو صاير شي

رنده : مو كثير كويسه

اشجان : على ضمانتكم

غزل : شوفي بس رنوو كيف اشجان تنزل ههههههه

رنده : طيب ياعمه روحي نطي عشان نشوف الرشاقه

اشجان : هههههههههه يله جربي عشان موية المسبح تخلص

رنده : ويجيبون وايت على حسابها

غزل : يوه انا لو انط ماتتحرك ولا قطره

اشجان : هين هين ورينا رشاقتك بس

غزل : لا بصراحه اخاف

رنده : الموال هذه كله وبعدين تخافين

بعد ماخلصوا وصلوا المغرب

طلعوا
نهاية الجزء الثالث

يلا بارت طويييل لعيونك استنى الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
EMOG!RL~
Admin
EMOG!RL~


المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : بــقلـب حبـيبتي ~

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 3:19 pm

وآآآآآوو مــرآآ فـلله ..~

بـلييز كـمـليهـآ ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 06, 2008 11:39 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الرابع

رنده : وين تبغون تروحون

غزل : نبي مطعم صحيت ولا فطرت

اشجان : انا بعد اتصلتي علي ولافطرت

رنده : تصدقين انا كلمت ماما وما فطرت
غزل : بلاكم كلكم مافطرتواا

اشجان : من الفرحه

رنده : طاير من الفرحه طاير قلبي على نار ناطر

غزل تدق على الشباك حق السياره

اشجان : هيه عيب شوفي راجوا كيف يطالع فيكي

غزل : هلا والله راجوا كيف حال حرمه مال انته

راجوا : اوه هذه مافي كويس كل يوم في روح بيت نفر مافي اقعد في بيت واحد

غزل : خلاص سوي طلاق وتزوج انا

راجوا : لا هذه بعدين اخذ فلوس حقي

غزل : حضن سعيدا

رنده : مشاء الله طقت هرج معاه

اشجان : تقولين خويها وانا مدري وتعرض عليه الزواج

غزل : لزووم القز

كلهم ههههههههههه

غزل : وين قلتوا نروح

اشجان : وش رايكم تشيلز

غزل : لا هذه كل مااروح نستنى برا مابي

رنده : ايه والله جده حر مووووت

اشجان : اوكي وش رايكم ابل بيز

غزل : ايه معقوله هذه

رنده : راجوا ودينا ابل بيز

راجوا : ان شاء الله




وصولوا المطعم

جاهم الجرسون

طلبوا وبعدها

غزل : بنات طالعوا في الشايب الي قدامي هلكني

اشجان : هههههههههه والله مشاييب اخر زمن

رنده : الحين مفروض يكتبون ممنوع دخول الشباب & الشياب ههههههههه


غزل : فكره حلووووووووووووه ههههههههههههههههه

اشجان : هههههههههههههههههههه

غزل : وجع شوفوا كيف يغمز بعد حركات ابو قديم

رنده : بتصل عليكي وسوي انك تكلمين خويك

غزل : طيب

جوالها سوي كنك مادريت وبوسني

غزل بصوت عالي : واااااي هذه حبيبي احمد رجع من السفر

رنده واشجان ماسكين الضحكه

غزل ردت : هاي حبيبي كيفك

وتتكلم وتتكلم

الشايب قام يطالع وحده ثانيه

غزل : بصوت واطيء فكه

اشجان : اقولك خلصتي شحن البنت هههههه

رنده : يفداها بترجعه ههههههههههه

غزل : انقلعي بس مافيه ههههههه

طلعوا من المطعم وفي السياره

غزل : بنات شوفوا الولد هذه الحلوو حاط ايميله على سيارته

اشجان : طلعي جوالك واكتبي الايميل

غزل : ماتوصين حريص

رنده : هههههههههههههه الله يعينك عليه

اشجان : لا تحبين اخاف يصيرلك مثلي

غزل : تامرون امر

رنده : مايأمر عليكي عدوو

وصولوا عند بيت غزل

اشجان : يله باي اشوفك بالمسن

غزل : بعد بعطيكي بلك من يوم صحيت وانا معاكي خلاص ماطفشتي مني ههههههههههه

اشجان : لا ماطفشت منك احبك

غزل : حبك برص مافيه

رنده : اقول لاتكثرين هرج وانزلي

غزل نزلت

وفي السياره

رنده : شوشو ممكن اسالكي سؤال

اشجان : تفضلي ياقلبي
رنده : ليه سابك راكان ماكان يحبك

اشجان : بفتحلك جرح مضمدته من زمان

رنده : اذا زودت عليكي المواجع خلي الهم بالحشى مستقر

اشجان : مالي غيرك لازم تعرفين

رنده : قولي لي هذه الدبه ليش سابك

اشجان : تدرين انه طلع يغازل ويكلم بنات

رنده : اكيد مافي رجال بهزمن مايخون

اشجان : مو كلهم بس انا يوم عرفت قعدت ابكي وزعلت

رنده : ياقلبي مايستاهل دمعه من دمعاتك بس

اشجان : على قولت الشاعر اذا حبيت حط حدود وانا حبيت دون احدود

رنده تمسح دموع اشجان : ماعليكي ياقلبي انا معاكي

اشجان : ههههههه تسلمين لي والله لايحرمني منك

وصولوا لبيت رنده

اشجان : يله اشوفك بالمسن

رنده : اوكي بااااي

اشجان : باي

ورجعت اشجان البيت
في بيت غزل

ام غزل : غزوله اكلتي يابنتي

غزل : ايه الحمد الله تعشينا انا وصديقاتي

ام غزل : بالعافيه على قلبكم

ام غزل : غزوله انا وابوكي رح نروح نسافر مع اخوكي لندن

غزل : وانا بنت البطه السوداء

ام غزل : لا بس احنا رايحين نعالج اخوكي ومانبيكي تروحين وتتعبين نحطك عند خالتك اسماء واقعدي مع اشجان

غزل : كم بتقعدون برا

ام غزل : بنكلمكي كل يوم وعلى حسب اذا طول العلاج

باسم يصارخ امي امي

ام غزل : بشوف اخوكي

غزل : ياليل انا بس اموت واعرف وش حطني بهذي العايله

في بيت اشجان

التلفون يدق

ام اشجان ترفع السماعه

ام اشجان : هلا

ام غزل : هلا اسماء

ام اشجان : ياهلا فيك

ام غزل : كيفك

ام اشجان : الحمد الله كيفك انتي وكيف عيالك

ام غزل : والله تمام كيف عيالك

ام اشجان : كويسين كلهم

ام غزل : انا وتركي رح نروح نودي باسم يتعالج بلندن

ام اشجان : وغزل

ام غزل : بجيبها عند اشجان تقعد

ام اشجان : البيت بيتك

ام غزل : ولا اوصيك فيها

ام اشجان : ماتوصين حريص

ام غزل : يله مع السلامه

ام اشجان : مع السلامه

ام اشجان تصرخ : اشجان

اشجان تجري : هلا مامي

ام اشجان : خالتكي بتروح لندن عشان باسم وبيجيبون غزل عندك

اشجان : عن جد ياااااااااااي وناااااااااسه

ام اشجان : لاتصارخين اذني تعورني

اشجان : شعور الفرح ههههههههه

اشجان تجري على الدرج وتطلع غرفتها

فتحت الانترنت

وفتحت الماسنجر

اسمها كان غريبه هنت بعيونك وانا الي كنت بين الهدب وجفونك

كانت رنده اون لاين

وحاطه اسمها اجيهم نيتي بيضه يجوني في شكل اشباح لجل راحتهم اتعذب وعذابي عندهم راحه

اشجان تفتح المحادثه

غريبه هنت بعيونك وانا الي كنت بين الهدب وجفونك :

هلا

اجيهم نيتي بيضه يجوني في شكل اشباح لجل راحتهم اتعذب وعذابي عندهم راحه:

اهلين

غريبه هنت بعيونك وانا الي كنت بين الهدب وجفونك :


جبت لك خبر حلووو
اجيهم نيتي بيضه يجوني في شكل اشباح لجل راحتهم اتعذب وعذابي عندهم راحه:
ها قولي

غريبه هنت بعيونك وانا الي كنت بين الهدب وجفونك :

غزوله رح تجي عندي غزل لين ترجع امها وابوها من السفر

اجيهم نيتي بيضه يجوني في شكل اشباح لجل راحتهم اتعذب وعذابي عندهم راحه:

الله الله ياسلام متى امي توديني انام عندك ههههههههههه

غريبه هنت بعيونك وانا الي كنت بين الهدب وجفونك :

ههههههههه ياليت والله حياك

نهاية الجزء الرابع اشوفكم بكرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالخميس نوفمبر 13, 2008 5:37 am

الجزء الخامس


عند غزل

صحيت غزل ولبست روب النوم وغسلت وجهها واسنانها ونزلت تحت تفطر


الام : صباح الخير غزل

غزل : صباح النوور

الام : تعالي افطري يلا عشان تروحي عند اشجان

غزل : طيب

باسم : الله الله ايش فيكي زعلانة

باسم اخو غزل عمروا 20 مملوح ويدلع غزل لانها اختوا الوحيدة

غزل وعينها دمعت : عشان بتروحوا وتخلوني

باسم وهو يبتسم : بس كذا حبيبتي لما ارجع بعوضك

غزل بكيت وقالت : مابي مابي ابى اروح معاكم

الام : ما ينفع حبيبتي انتي بعدي اسبوعين عندك مدرسة وانتي بتجلسي عند خالتك عادي سعد كبير وسيف ماتتغطي عنوا

غزل : خلاص خلاص طيب

وخلصت فطوور

وطلعت تجهز شنطتها

غزل بصراخ : مااااماااا

الام : نعم ايش تبي ؟؟

غزل : كم يوم بجلس عندهم

الام : اسبوعين وشوية

غزل : اوكي

واخذت شنطتها ولبست عبيتها خلاص هيا جاهزة بس تحس انها نسيت شي

غزل تكلم نفسها : ايش نسيت ياربي

باسم : نسيتي تبوسيني

غزل : لا

باسم : نسيتي فرشتك

غزل : لا

باسم: عرفت وابتسم نسيتي لولي

غزل : ايوااة صح

وراحت وباست اخوها واخذت لولي

)الي هوا كلبها اللعبة تحبوا مرا ولونة فوشي )

غزل في السيارة جالسة قدام تستنى اخوها

باسم : غزل حبيبتي ليه ماتحطي الطرحه

غزل : ما احب تضايقني

باسم : طيب حطيها عشاني

غزل : خلاص اوكي

وحطت الطرحة على راسها بدون ماتلفها

باسم : يقول كذا اوكي بعدين تتعودي

و عند اشجان

آني : شجان كومي يلا كومي

اشجان : وخري عن وجهي يلا

آني : ماما كلام كوم انتي

أشجان : افف طيب انقلعي

آني : اوكي >>> هبلة ماتفهم

اشجان قامت ولبست روبها >>>يحبوا القميص القصير

كانت لابسة قميص نوم علاقي ونص فخذها وفيلو دب مع بوسات

قامت راحت الحمام استحمت واتجهزت وقالت لشغالة تجهز سرير احتياطي عشان غزل

عند غزل

وصلت غزل ونزلت

باسم : انزل معاكي ؟؟

غزل : لا ماابغى اتعبك

باسم : اوكي بااي

غزل : باي لاتنسى تكلمني كل يوم

دقت غزل الجرس

تن تن

سيف :مين جاي الحين بروح اشوف

وقام يفتح الباب

سيف : هلا هلا غزل تفضلي

غزل : زاد فضلك ودخلت

سيف : غريبة غطيتي شعرك

غزل : لا بس اليوم عشان باسم

سيف : اهاا ايش جايبة معاكي شنطة !!

غزل : ايواة مدريت

سيف : ايش

غزل : بجلس عندكم اسبوعين واحتمال اكثر

سيف: الله يعننا

غزل : ايش

سيف : امزح يابنت





أشجان وهي تنزل من الدرج : هلا والله غزوله كيفيك ؟؟

غزل : اهلين الحمد لله

أشجان : تعالي فوق عشان ترتاحي

غزل : ههههههه ليش انا مسافرة

أشجان : لا هههههه

سيف : يلا اجلسوا بلا دلع اشتقت لسواليف البنات

غزل : عشتوا والله

أشجان : لا لا تجلس معانا اخاف تنحرف

غزل وأشجان : هههههههههههههههه

سيف : روحوا انقلعو روحا مني رايح لا انا ولا انتوا يلا انطقوا

أشجان : طيب طيب اسفين يا ابو الشباب

سيف : كيف امس انبسطوا

غزل : ايواة مررة انبسطنا مع رنده حبوبة البنت

سيف بنفسوا اسم القمر رنده

أشجان : ايواة ايش رايك مرة نعزمها على girls night


غزل : ياليت

أشجان : بس لازم نقلع بعض الناس

وتأشر على سيف

سيف : خيير مني طالع

غزل بترجي : سيف الله يخليك ماتقدر البنت تاخذ راحتها اذا كنت فيه

سيف : افف طيب بس عشان رنده

أشجان : اوووه مشاء الله مسرع حفظت اسمها

سيف : هاا لا عادي انا سريع الذاكرة

غزل تغمز لاشجان عشان نطلع فوق

أشجان مافهمت

غزل بنفسها افف طول عمرها غبية ودقت على الجوال عشان اشجان تحطوا في جيبها سايلنت

اشجان وهيا مرتبكة : يلا غزل نمشي فوق

غزل اوكي وراحوا جري

اشجان وهي تطالع مبايلها : غزل ليش داقة وانا عندك !

غزل : يا غبيا بقولك شي

أشجان : طيب كان قلتيه تحت مو لازم نطلع فوق

غزل : اففف ما ابغى سيف يسمع

أشجان : قولي

غزل : تعرفي أمس الي أخذنا ايميلوا

أشجان : ايواة

غزل :هذا واحد تعرفت عليه في الشات بعدين اخذت ايميلوا مانتبهت الا لما فتحت المسن

أشجان : طيب ! ايش يعني

غزل : لا بس اقولك انوا الدنيا صغيرة

أشجان : المهم ايش مشاريعك اليوم

غزل : ابغى اروح اقص شعري

أشجان : اوكي نروح جمالك وانا ابغى اسوي حواجبي

غزل : طيب كلمي رنده حتى لو ماتبغى تسوي شي تجي وتنام معاها

أشجان : اوكي

الباب يدق

أشجان خبت الجوال : افف مو وقتهم

غزل : روحي افتحي وانا اتصل واحط سبيكر

أشجان وهيا تفتح الباب : اوكي سيف ايش تبغى !

سيف : طفشان جيت اجلس معكم

أشجان : حياك تفضل

غزل حطت سبيكر وقالت لسيف يسكت : الوو

رنده : هلا قلبوو

أشجان : هلا رنده

رنده : بسم الله من فين طلعتي فجعتيني

سيف: سلامتك

رنده : هاااا مين انت

أشجان و غزل : ههههههههههههههه

رنده : الوووو الخط يقطع تشششش تشششش الووو

وقفلت

أشجان :ملعوبه علينا ماشي يا رنده

غزل : سيف اطلع البنت تستحي

سيف : طيب مو ذنبي انها تستحي !

أشجان خلاص اتصلي ولا تحطي سبيكر

غزل : اوكي


وتصلت

رنده : الو غزل حاطة سبيكر ؟

غزل : ههههههههه لا

رنده : مين الولد الي كان يتكلم

غزل غمزت لسيف : هاذا سيف اخوا اشجان

رنده : الاسمر المزيوون ؟

غزل : ههههههههههههه ايواة الاسمر المزيون

غزل : المهم ايش رايك اليوم تجي ونسوي قيرلز نايت

رنده : وااااااو مررة حماس

غزل : يعني بتجي

رنده : ايواة اكيد اقصد بقول الماما وأحاول

غزل : يعني نعتمد

رنده : يمكن ماما اليوم رايقة >>>بنفسها ياليت

غزل : خلاص اذا وافقت تعالي على طول واحنا حنروح جمالك تجي معانا

رنده : شوور

غزل : باي قلبوو

رنده : باااي

غزل : بتجي ان شاء الله

أشجان : يااااااااااااااااااااي

سيف : وجع خرقتي اذني

غزل : سيف الله يطول عمر اولادك

سيف : ماعندي اولاد

غزل : ان شاء الله يصير

سيف : افف الخلاصة

أشجان : اطلع روح شليهات اليوم

سيف : نعم !!!!

أشجان : سيف كيف تصير قيرلز نايت

سيف : طيب افف و سعود

أشجان : سعوود مسافر بيرجع بعد بكرة

سيف: طيب باي

غزل : مشكوور نردها لك في المناسبات

ودق جوال غزل

غزل هاذي رنوو


غزل : الو

رنده : هلا ماما وافق

غزل كويس يلا جيبي ملابسك وتعالي

رنده : اوكي باي

غزل : باي

وعند رنده

افف الحين بروح اسوي ملابسي واعطي خبر لبابا

لبست رنده بنطلوون ضيق تايقر وبدي اسود وجكيت قصير اسود وجزمة فلات جلد سودا وشنطة

واخذت الملابس الي تحتاجها وراحت عند ابوها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
EMOG!RL~
Admin
EMOG!RL~


المساهمات : 67
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : بــقلـب حبـيبتي ~

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 14, 2008 4:46 am

مـرآآ فـللله ..~

بـليييز كـمـليهـآآ ..~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مفاهيم الخجل
Admin
مفاهيم الخجل


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 22/10/2008
الموقع : المدرسه

رواية زلت مراهقات Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية زلت مراهقات   رواية زلت مراهقات I_icon_minitimeالإثنين نوفمبر 17, 2008 9:18 pm

اشجان رتبت الغرفة وجابت الاكل من راجوو

رنده : اهوه لقيته وش رايكم في مرجان احمد مرجان

اشجان : هوه مو شي بس لزوم الكشخه هههه

غزل : يله بنات حطوا الاكل وشغلوا الفلم

رنده : دقايق

اشجان : اوكي انا بحط الفشار

غزل : بااصب البيبسي

رنده يله بنات بيبدا الفلم

اشجان : ياي حمااس

غزل : نقطيني بسكاتك

الكل هههههههههه

بعد ماخلص الفلم

غزل : يله بنات يله نروح جمالك

رنده : وش رايك اسوي بلياج بني وثلجي

اشجان : ايه يطلع شعرك طويل حلوو عليه وانا بعد اسوي

غزل : اجل مني قاصه وبسوي معاكم

رنده : ايه كذا حلووو وبسوي حواجي

اشجان : ايه قلت انا كمان

غزل : قبل امس مسويتها انا

اشجان : اوكي يله نقول لراجوه

نزلوا السياره وراحوا جمالك

دخلوا واخذوا ارقامهم

وجلسوا يستنوا

وبعد ماخلصوا استشوروا

وخرجوا على شارع التحليه ونزلوا يشترون ملابس

دخلوا دبنهامز

غزل : شوفوا هده الفساتن التركواز شرايكم فيه

اشجان : يوه يجنن

رنده: ايه والله وشوفوا التشوز الي تحته معاه مره حلوو

غزل : اوكي انا ميديم وانتوو

اشجان : سموول

غزل : اوكي رنده انتي شوفي مقاس التشوز

اشجان : كلمي داك الولد

رنده : اوكي

طلعوا من المحل واشتروا

وجات سياره جمبهم

الولد : ليش الحلوو مايعطيني وجه

غزل : عشان الحل يدور الحلو مايدور الوحش

اشجان ورنده : واك واك واك

الولد مشي اسرع ماعنده

رنده : هههههههههه مسكين حطمتيه

غزل : احد قاله يغازل

اشجان : بنات جيعانه

غزل : ههههههه دبه

رنده : حرام عليكي مااكلنا اله فشار وبيبسي من الصبح

اشجان : الله وكبر عليكي

غزل : وش تبين

اشجان : فيه ماكدو

غزل : اوكي

رنده : شوشو اتصلي على راجوه

اشجان : اوكي دقايق

في المطعم

اشجان : غزوله هذه مو الولد الي بسياره

غزل : اله هو دقيقه ااشر له

رنده : يامجنونه لا

غزل : والله مملوح وش اسوي

اشجان : ههههههه مو تقولين وحش

غزل : تغني كذبت وقلت ماحبك

غزل تأشر له

الولد قام وجالها

الولد : وش يبي الحلوو

غزل : تعال كل معانا

الولد : مو انا وحش

غزل : غيرت رايي

الولد : اوكي دقايق اقول لاخوياي واجي

اشجان : من جدك بتخلينه ياكل معانا

رنده : وقسم انك مجنونه افرضي احد شافه

غزل : اذا كانو يقربون لنا انا وشجون بنقول اخو رنده واذا يقرب لرنده نقول يقرب لنا تغني عادي عادي كل مايقرب اوصادي يشورلي

الولد جا وهو في نفسه يقول جاك يامهنى ماتمنى

الولد : وش اسمائكم

غزل : انا غزل وهدي اشجان وهدي رنده

الولد : عاشات الاسامي انا اسمي رائد

غزل : تعيش ايامك

رائد : كم عمركم

غزل : داخلين 15

رائد : يوه توكم صغيرات

غزل : اذا كنت انا طفله من علمك عشق الاطفال ههههههههههه

رائد : هههههههههه انا عمري 18

اشجان : وش تبي نطلب لك معنا

رائد : لاشكرا ماكل مع خوياي

غزل : مايصير يعني

رائد : لا والله ماكل بيج بيج بيج بيج ماك

غزل : ههههههههه وشو هذه مسوينه جديد

رائد : ايه خصيصا للوحشين

غزل : اجل راحت علينا

رائد : عادي اجيب لك

غزل : لا اخاف اصير وحشه

رائد : نقطم

غزل : هههههههههههههه لايكفي انت

رائد : عطيني رقمك عشان اكلمكي

غزل : -------------

رائد : احلى ياامميز

غزل : المميز بس للحلوين هههههه

رائد : اجل ابي اغير رقمي

غزل : يكون احسن ههههههه

رائد : يله بروح تأمروني على شي

غزل : سلامتك

رنده : مابغى ههههههههههه

غزل : ههههههههه مسكين على باله انه وحش والله انه خقق

اشجان : يحقلك ابيض وطويل وعضلات وعيون وساع وعسليه وانف واقف

غزل : لاتقعدين تتغزلين ليه انا بس ههههههههه

اشجان : طالعه على سيف هههههه

غزل : لا انا اسم على مسمى

كلهم ههههههههه

رنده : اقول بلا هرج وكلوا

اشجان : ليش تقولين بكل كلمه بلا هرج

رنده : لاتكثرين هرج وكلي ههههههههه

بعد ماخرجوا

سوي كنك مادريت وبوسني وسوها ثاني

غزل : هلا والله

رائد : ياهلا فيك

غزل : مين

رائد : مسرع نسيتي صوتي

غزل : ههههههههه الوحش

رائد : هههههههههه عليك نوو

غزل : وعليك مهند ههههههههههه

رائد : وحشني صوتك

غزل : اه يالبكش

رائد : وحشتني شوفتك اكثر

غزل : ياابكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااش


رائد : ليش مومصدقه

غزل : حب ابو اول نضره انا مااصدقه

رائد : اجل حب من اول عطسه وش يصير

غزل : هههههههههههه

انتهى البارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://wnasa.forum-canada.com
 
رواية زلت مراهقات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية من تأليفنا!!!

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الوناسه في ايام الدراسه  :: العآم :: منتدى الرواية والقصص-
انتقل الى: